ون بيس الفصل 1003

مرحبا بكم في موقع ون بيس العرب  arab-onpiece.com  الموقع العربي الأول المتخصص في مانجا ون بيس . نتمني أن تستمتعوا  بقراءة  ون بيس  الفصل 1003.
ون بيس الفصل 1003

 

 

ون بيس الفصل 1003

 

ون بيس الفصل 1003

 

 

ون بيس الفصل 1003

 

 

 

 

 

 

 

نتمنى أن تكونوا  قد إستمتعتم بقراءة  مانجا ون بيس الفصل 1003.
بدأت السلسلة بإعدام “غولد دي روجر”، الرجل المعروف بلقب “ملك القراصنة” . قبل موته، أعلن “روجر” أن كنزه الون بيس، سيكون متاحًا لأي شخص يعثر عليه، مسببًا بدء “عصر القراصنة الكبير”. نتيجة لذلك، انطلق عدد لا يحصى من القراصنة نحو الحد الكبير للبحث عن الكنز.

انقضت اثنتان وعشرون سنة منذ إعدام روجر، وانطلق مونكي دي. لوفي، فتى شاب صغير أُلهِم من قبل محبوب طفولته القرصان القوي “شانكس ذي الشعر الأحمر”،الذي كان عضوا سابقا لقراصنة غول دي روجر في رحلة من البحر الأزرق الشرقي ليبحث عن الون بيس ويصبح ملك القراصنة. لدى بحثه لتكوين طاقم قراصنته، قراصنة قبعة القش ، صادق لوفي سيافًا باسم رورونوا زورو وأبحرا للبحث عن الون بيس. التقيا بعد وقت قصير بنامي، الملاحة واللصة؛ أوسوب، القناص والكذاب، وسانجي، الطاهي ملاحق النساء؛ مما قاد لمواجهات مع باغي المهرج، القبطان كورو، ودون كريغ. لاحقًا، واجه لوفي البرمائي أرلونغ، رجل سمكة والعضو في طاقم القراصنة المنحل، قراصنة الشمس، الذي يعتقد بأن الرجال الأسماك أرفع منزلة من البشر. بعد هزيمة لوفي لأرلونغ، انضمت نامي رسميًا لطاقم لوفي، ووضعت البحرية جائزة على رأس لوفي. التقى لوفي بعد ذلك بالنقيب سموكر، نقيب في البحرية يستطيع التحول إلى دخان. قبض سموكر على لوفي، لكن الأخير تخلص منه بفضل والده مونكي دي. دراغون. بعد وصولهم للحد الكبير، التقت المجموعة بنيفيرتاري فيفي، أميرة تريد مساعدة بلادها، مملكة أرباستا، من الجماعة الإجرامية، المنظمة باروك ووركس. صادقوا في وقت لاحق الطبيبة والرنة المستأنس توني توني تشوبر في جزيرة درم الثلجية.